متى يجب أن تتجه الى العلاج بالقرآن الكريم ؟؟

ما هو العلاج الروحاني بالقرآن ؟ وكيف ومتى يجب علينا أن نعالج انفسنا بالقرآن ؟ علاج المشاكل النفسية والامراض العضوية المستعصية.. موضوع مقدم من ديوان الرؤية

كثيراً ما نتعرض لمشاكل في حياتنا سواء نفسية ومعنوية أو صحية وعضوية .. ولكن الغير طبيعي أن نتوجه للأطباء المتخصصين وونبذل كل جهدنا للشفاء ولم ننل إلا التعب وضياع المال والوقت بلا جدوى! .. وعلى الجانب الآخر يقول الله تعالى في كتابه الحكيم : (وَنُنَزِّلُ مِنَ الْقُرْآنِ مَا هُوَ شِفَاءٌ وَرَحْمَةٌ لِّلْمُؤْمِنِينَ ۙ وَلَا يَزِيدُ الظَّالِمِينَ إِلَّا خَسَارًا) ومعنى الآية الكريمة أن الله جعل في قرآنه العظيم شفاء للمؤمنين ، فهل نجد في القرآن شفاء وعلاج مشاكلنا بهذه السهولة وهو متوفر بين أيدينا ؟!
هل القرآن يعالج نفور الزوجين من بعض بدون سبب؟
هل القرآن يعالج الصرع والتشنجات؟
هل يمكن التخلص من الاحلام المزعجة والكوابيس بالقرآن؟ وعلاج الأمراض العضوية التي احتار الاطباء في تشخيصها ؟ وعلاج تساقط الشعر وعلاج تأخر الحمل وتأخر الزواج بالقرآن والطب النبوي؟

والإجابة بكل تأكيد .. نعم ..
ولكن السؤال الأهم : متى يجب علينا أن نتوجه إلى العلاج بالقرآن والطب النبوي ؟ أو ما يسمى بالعلاج الروحاني بالقران الكريم أو بالرقية الشرعية لعلاج مشاكلنا التي عجزت عنها الأسباب ؟!

# عندما يلاحظ تعطل أمور حياته بدون سبب..

# عندما يتعب ويمرض ولم يستطع الأطباء تشخيص مرضه، فترى كل طبيب يشخص تشخيص مختلف تماماً عن غيره..

# عندما يقدم الإنسان على الزواج ويتعطل زواجه ولا يتوفق فيه بلا سبب واضح، أو على أتفه الأسباب، سواء للرجل أو للبنت..

# عندما لا يحدث حمل للمتزوجين، رغم أن الفحوصات الطبية تؤكد أنهم لا توجد عندهم مشكلة عضوية! أو السقوط المتكرر للحمل بأتفه الأسباب..

# عندما يلاحظ الانسان سوء حالته النفسية فجأة والاصابة بالاكتئاب أو الوسواس القهري أو كثرة النوم والخمول والتعب العام بدون سبب..

# عندما يزداد الأرق أو الكوابيس والأحلام السيئة وتكررها..

بشكل عام عندما تحدث للانسان مشاكل غير منطقية، خاصةً لو تكررت..
حينها يجب أن تتوجه إلى تشخيص حالتك الروحانية وتعالجها بالقرآن الكريم، وفي حالات الحسد الشديد والسحر يجب أن يكون معك شيخ معالج ذو علم وتمكن وثقة، ليخلصك من مشكلتك..
وقد نشرنا في موقعنا #ديوان_الرؤية موضوع عن الأعراض التي تعرف بها ما إذا كانت مشاكلك التي تعاني منها في حياتك هي بسبب وجود حسد أو سحر وخلافه … تستطيع من خلال قرائتك للموضوع أن تشخص حالتك تشخيص مبدئي بنفسك..
للكشف على نفسك بنفسك ، اضغط هنا:
http://al-ro2ya.com/wp/?p=17
بعدها يأتي دور الشيخ المعالج في التشخيص الدقيق والعلاج والمتابعة.

تحياتي ،أبو عمر
المنسق العام لديوان الرؤية لعلاج السحر والجن والعين بالقران والطب النبوي
لطلب الكشف والعلاج:
الاتصال هاتفياً : 00201121364962

أو اضغط هنا لمراسلتنا مباشرة على الواتساب:
http://bit.ly/2lyZbTk

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *